Wednesday 3 August 2016

هيونداي سانتا fe 10





+

2016 هيونداي سانتا في سيارات الدفع الرباعي ادموندز موجز من 2016 هيونداي سانتا في سيارات الدفع الرباعي على الرغم من أن 2016 هيونداي سانتا لا تحصل على الكثير من الاهتمام مثل بعض السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأخرى كروس ثلاثة الصف، ويقدم مزيجا جذابا من القوة والأناقة والراحة. حقيقة أنه يميل أيضا إلى تكلفة أقل من الأسماء الكبيرة قد تقلب قراركم في صالحها. الايجابيات محرك V6 قوي. الضمان طويلة. الميزات القياسية السخية للحصول على المال. التصميم الداخلي أنيق. سهلة الاستخدام واجهة التكنولوجيا. سلبيات القدرة على نقل البضائع أقل من بعض المنافسين. يفتقد بعض الوسائل الرئيسية سلامة السائق. ما الجديد 2016 لعام 2016، وشركة هيونداي سانتا هو دون تغيير عن العام السابق. وقد تم إعادة تسمية خفض مستوى قاعدة GLS سراج الدين. ما الجديد 2016 لعام 2016، وشركة هيونداي سانتا هو دون تغيير عن العام السابق. وقد تم إعادة تسمية خفض مستوى قاعدة GLS سراج الدين. المقدمة بالنسبة للمستهلكين تسوق لسيارات الدفع الرباعي مع ثلاثة صفوف من المقاعد، 2016 هيونداي سانتا ليس خيارا واضحا. لم يكن لديك الاعتراف الاسم أو التاريخ من الخيارات الأخرى في فئة الكروس أوفر، وانها لا أكبر ولا أحدث دخول في النطاق السعري. ومع ذلك، هناك أسباب وجيهة للنظر في سانتا في. قد لا يكون أكبر أو أحدث كروس ثلاثة الصف، ولكن 2016 هيونداي سانتا هو التحقق من قيمتها. كما هو الحال مع عمليات الانتقال الأسرة عادة، فإن معظم هذه الأسباب واضح تحصل مرة واحدة داخل السيارة. وعلى الرغم من انتقال هيونداي يتصدر بها في القدرة سبعة ركاب (في حين أن بعض منافسيه مقعد ثمانية)، أول صفين تقدم الإرتفاع سخية وأرجل. من الأفضل ترك اثنين من ركاب صف المقاعد الثالث للحشد في مدرسة ابتدائية، ولكن البالغين الذين يعانون من روح الدعابة البقاء على قيد الحياة محركات قصيرة لتناول العشاء. بغض النظر عن ذلك، المقصورة سانتا لديها بفضل اجواء ممتعة لل، تصميمه الجذاب الأنيق والمواد الغنية لافت وضوابط بسيطة. عليك أن تكون قادرا على معرفة واجهة تعمل باللمس المتاحة حتى لو كنت مندهشة من التطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بك. جانب آخر مرغوب فيه من 2016 هيونداي سانتا هو محركها V6 القياسي. ويوفر هذا المحرك هادئ قوية فوق المتوسط ​​تسريع وسحب القدرات. إذا كنت اختبار تدفع كل شيء في هذه الفئة، فسوف تجد على الأرجح أن المنافسين أحدث توجيه مع لمسة أكثر دقة وركوب بمزيد من رباطة الجأش وصقلها من 2016 سانتا في. ولكن إذا كنت تبحث أساسا لعبور سهل لمحرك الأقراص الذي يذهب على طول الطريق السريع بسرعة، وهذا هيونداي احقاق الحق من قبلك. بطبيعة الحال، سوف كنت ترغب في استكشاف الخيارات المتاحة أمامك قبل اتخاذ أي قرار. أوفر المرشحين حظا لا يمكن إنكارها في فئة الكروس أوفر ثلاثة صف هي إعادة تصميم 2016 هوندا بايلوت وبتقدير كبير (وادموندز "ومثل؛ A & مثل؛ - rated) تويوتا هايلاندر. كلاهما مثير للإعجاب المركبات ثمانية ركاب التي من المرجح أن تحقق كل مربع في القائمة الخاصة بك وبعد ذلك بعض، على الرغم من الأسر الكبيرة سوف يفضلون الصف الثالث رحابة في الطيار. بديل جدير آخر هو شفروليه ترافيرس. التي لديها القدرة على نقل البضائع الضخمة. نحن أيضا مولعا فورد فليكس wagonlike وكيا سورينتو المنقحة مؤخرا. على الرغم من أن 2016 هيونداي سانتا في لايوجد أي مزايا هامة على هؤلاء المنافسين، ونحن ما زلنا نعتقد انها كروس تنفيذها بشكل جيد التي توفر قيمة عالية للعائلات. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات وسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم كروس، يمكن 2016 هيونداي سانتا في مقعد إما ستة أو سبعة ركاب اعتمادا على الطريقة التي تجهيزه. كان متوفرا في جنوب شرق وخفض مستويات محدودة. (وأصغر سانتا الرياضة خمسة مقاعد وتتم مراجعتها بشكل منفصل). الميزات القياسية على SE تشمل عجلات 18 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، المفسد، سقف القضبان، مساحة الزجاج الأمامي دي حدات خفض الانبعاثات، نظام تثبيت السرعة، إكسسوارات السلطة الكاملة، وتكييف الهواء (مع الثاني والثالث الصف الفتحات الخلفية والضوابط) ، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، مقعد السائق وثمانية في اتجاه (مع رباعية السلطة قطني)، مقاعد أمامية مدفأة، و/ 20/40-تقسيم 40 منزلقة ومستلق على مقعد الصف الثاني و50/50 - split مقعد الصف الثالث قابلة للطي مسطحة. أيضا معيار لكاميرا الرؤية الخلفية، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، ونظام المعلوماتية ارتباط الأزرق هيونداي ونظام الصوت ستة المتكلم مع لاعب CD، راديو الأقمار الصناعية (ثلاثة أشهر مجانا)، راديو HD، USB / آي بود التكامل، وإدخال الصوت مساعدة وقياس 4.3 بوصة شاشة تعمل باللمس. الداخلية سانتا لتبرز لبساطة التصميم وذات جودة عالية موادها. حزمة بريميوم اختياري لSE يضيف عجلات 19 بوصة، واشتعال بدون مفتاح ودخول، ويفتغاتي الطاقة (مع أيدي خالية من فتح تلقائي)، ورصد بقعة عمياء مع التنبيهات عبر حركة المرور الخلفية، ومرآة الرؤية الخلفية السيارات يعتم، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، وقياس الكتلة ترقية، والجلود والمفروشات، وعلى مقعد أمام ركاب السلطة رباعية واليدوية ظلال النافذة الخلفية. يتضمن سانتا المحدودة محتويات حزمة قسط ومقايضة على مقعد في الصف الثاني للكراسي الكابتن (الحد جلوس مجموع ستة). كلا الديكورات يمكن أبأيشند مع حزمة في نهاية المطاف، والتي تستحوذ على اهتمامات وفتحة سقف بانورامية، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، وعجلة القيادة ساخنة، المقاعد الأمامية التهوية، ساخنة مقاعد الصف الثاني، إعدادات الذاكرة سائق، واجهة تعمل باللمس 8 بوصة مع نظام الملاحة و التيار الكهربائي 115 فولت. هذه الحزمة تشمل أيضا ترقية نظام الصوت: نماذج سانتا SE يحصل على نظام 10-مكبر الصوت، في حين أن يمتد يحصل على إنفينيتي نظام الصوت المحيطي 12 سماعة. نماذج محدودة مع حزمة النهائي أيضا تلتقط المصابيح الأمامية زينون والمصابيح الخلفية LED. المحركات والأداء المحرك لسانتا هو محرك V6 3.3 ليتر ينتج 290 حصانا و 252 رطل قدم من عزم الدوران. وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات كتجهيز قياسي، وكلاهما خفض مستويات تعطيك خيار بين العجلات الأمامية والدفع الرباعي. تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة هي 21 ميلا في الغالون مجتمعة (18 المدينة / 25 على الطرق السريعة) على نماذج ذات الدفع بالعجلات الأمامية و 20 ميلا في الغالون مجتمعة (18 المدينة / 24 على الطرق السريعة) مع AWD. يتم تصنيف النماذج أثقل في نهاية المطاف حزمة أقل 1-2 ميلا في الغالون من النماذج الأساسية الخاصة بهم. في اختبار ادموندز، والحديد المحدودة AWD سانتا مع حزمة في نهاية المطاف ذهب من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 7.7 ثانية، وهو رقم جيد لهذه الفئة. مجهزة بشكل صحيح، يمكن سانتا في سحب ما يصل الى 5000 جنيه. سلامة مزايا السلامة القياسية لجميع الموديلات هيونداي سانتا في 2016 وتشمل الفرامل المانعة للانغلاق القرص، والجر والسيطرة على الاستقرار، أكياس هواء أمامية جانبية للمقاعد، ستائر هوائية جانبية والمقعد الأمامي مساند الرأس النشطة. أيضا معيار لكاميرا الرؤية الخلفية وارتباط الأزرق، ونظام المعلوماتية الطوارئ هيونداي، التي تقدم خدمات مثل الوصول عن بعد، والمساعدة في حالات الطوارئ والإنعاش السرقة والجغرافية المبارزة. وتشمل الخيارات الاستشعار وقوف السيارات الخلفية ورصد بقعة عمياء مع التنبيهات عبر حركة المرور الخلفية. لاحظ أن وسائل ضمان السلامة الالكترونية مثل نظام إنذار رحيل لين ونظام التخفيف اصطدام أمامي لا تتوفر على سانتا في. في اختبارات التصادم التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة، وحصل سانتا أحد كبار ومثل، جيد ومثل. تصنيف في معتدلة تداخل لموازنة أمامي، جنبا إلى تأثير واختبارات لقوة السقف وثاني أدنى ومثل؛ هامشي ومثل. تصنيف في-تداخل صغير اختبار تعويض أمامي. تم تقييم تصميمها / الرأس المقعد ضبط النفس ومثل، جيد ومثل. لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. في ادموندز اختبار الفرامل، توقفت سانتا المحدودة في 125 قدم، وهو أداء متوسط ​​لهذه الشريحة. التصميم الداخلي والميزات الخاصة حتى لو كان الجيل الحالي سانتا في السوق بضع سنوات، لا تزال ضيافتها لتبرز في فئة الكروس أوفر ثلاثة صف. ومن المقرر في أي جزء صغير لمواد ذات جودة عالية، والتنسيب مدروس من الضوابط وشعور هائل من الرحابة في صفوف الاولين من هذا. مفاتيح منظمة تنظيما جيدا ومقروءا، في حين أن القوائم المتوفرة 8 بوصة تعمل باللمس وظائف حوالي بديهية كما يحصل. حزمة في نهاية المطاف ليست رخيصة، ولكن من التذكرة لهذا الاستخدام سهلة ل8 بوصة اجهة تعمل باللمس. المقاعد الأمامية مريحة لمحركات أطول، مع التعديلات كافية لاستيعاب السائقين من جميع الأحجام. سوف ركاب الصف الثاني أيضا العثور على أرباع برضاهم، مع مجموعة واسعة من زاوية اتكأ والكثير من هولست والمساحة المخصصة للأقدام، حتى مع فتحة سقف بانورامية اختياري مجهز. مقعد الصف الثالث من السهل للوصول إلى، والحجم مقبول للأطفال والمراهقين. والبالغين على ما يرام في السؤال أيضا، على الرغم من بعض عمليات الانتقال ثلاثة صف أخرى توفر أفضل وسائل الراحة والإرتفاع الصف الثالث. من حيث البضائع والأمتعة الفضاء، يمكن 2016 هيونداي سانتا في استيعاب ما يصل إلى 41 قدم مكعب من البضائع وراء الصف الثاني من المقاعد. مع الصف الثاني مطوية، وينمو هذا الرقم إلى 80 قدم مكعب، ولكن إذا كانت جميع المقاعد قيد الاستعمال، فإنه ينكمش إلى مجرد 13.5 قدم مكعب خلف الصف الثالث. وهذا مشابه لما العروض تويوتا هايلاندر، ولكن المركبات الكبيرة مثل الطيار وترافيرس تعطيك مساحة أكثر صالحة للاستعمال وراء مقعد الصف الثالث. انطباعات القيادة إلى حد بعيد الشيء الأكثر لفتا للانتباه قيادة هيونداي سانتا هو التسارع التي تقدمها القياسي V6 وناقل حركة أوتوماتيكي سلس المكره. محرك المكرر وهادئة يجعل للسفر السريع استرخاء، كما تفعل مستويات منخفضة من طاقة الرياح وضوضاء الطريق. أفضل شيء عن قيادة هيونداي سانتا هو استجابة قوية من محرك V6 لها. حول المنعطفات، سانتا يشعر ثابت ويمكن التنبؤ به، وتوجيه لها دقيق ما يذهب الكروس أوفر العائلية. هيونداي يعطيك ثلاثة إعدادات جهد لنظام التوجيه: الراحة، عادي والرياضة. الاختلافات صغيرة بعد متميزة، وسانتا يستجيب بشكل جيد والمسارات الحقيقية في كل ثلاث. ركوب نوعية قليلا من بطاقة دعوة للسانتا في. وقد وفرت الإصدارات السابقة التي قمنا باختبارها قيادة سلسة على الرصيف مهندم، ولكن عندما حملت مع الركاب والأمتعة، وأنها قد فقدت رباطة الجأش. تقول هيونداي انها تغييرات تعليق لتصحيح هذه المسألة، وسنقوم بتحديث هذه المراجعة مرة واحدة لقد مدفوعة سانتا في مع تعليق منقح. آراء المستهلكين




No comments:

Post a Comment