Thursday 18 August 2016

الكروشيه طفل ماري جين النعال نمط مجانا 4





+

يتوهم جعل بعض النعال؟ ها هي نمط أنا وضعت لالنعال ماري جين الذي أدليت به لصديقي. يرصد كل شبشب في قطعة واحدة، حتى لا تكون هناك طبقات، وأنها مصنوعة في الكروشيه مزدوج (الكروشيه واحد إذا كنت الأمريكي). يرجى ملاحظة: هذا النمط الحر ليس لإعادة بيعها. كل الحقوق محفوظة. أي جزء من النمط قد تكون مستنسخة في أي شكل من الأشكال. والغرض من كتابي تعليمات، والصور، والتصميم، ونمط للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط أي أنك لا يسمح لبيع أي سلع مصنوعة باستخدام هذا النمط. لقد راجعت وإعادة فحصها من نمط، ولكن إذا كنت تستخدم والعثور على أي أخطاء، أو إذا كان أي شيء غير واضح، من فضلك لا تتردد في الكتابة لي في thelittlehousebythesea في هوتميل دوت كوم. أوه، وإذا قمت بإجراء هذه، يرجى إضافة الموافقة المسبقة عن علم منهم إلى مجموعة فليكر. ديبي بليس القطن الخالص أو أي آران الوزن الغزل - 50G / 82M اللون الرئيسي وعلى بعد أمتار قليلة (حوالي 8.5 متر) في لون مغاير حجم هوك 5 مم أربع قطع من المتناقضة الغزل لاستخدام علامات 2 أزرار - تلك التي كنت تستخدم ويبلغ قطرها 1.5 سم. كبيرة إبرة حادة انتهت الفصل - سلسلة دي سي - الكروشيه مزدوج (الكروشيه واحد إذا كنت الأمريكية) dc2tog - الكروشيه مزدوج اثنين غرز معا (النقص) 12 غرزة و 18 الصفوف إلى 10 سم أو 4 بوصة قياس مدى ضعف الكروشيه باستخدام خطاف 5 مم. في مقياس ذكر أعلاه، فإن النعال تناسب حجم المملكة المتحدة 4-6،5 (الاتحاد الأوروبي حجم 37-39،5، حجم الولايات المتحدة 6،5-9). لأنها قد تناسب حجم المملكة المتحدة 7 (EU 40، الولايات المتحدة 9.5) ولكن لم أكن قادرة على الحصول على شخص ما مع هذا الحجم قدم لمحاكمتهم على التحقق منه. لا يهم كثيرا إذا قياس الخاص بك هو غير دقيق لأن النعال صممت لتمتد لائقا، ولكن كنت لا تريد قياس لتكون مختلفة جدا في ذلك الحين النعال الخاص بك قد لا يصلح. إذا قدميك في وفي نهاية أصغر من مجموعة وكنت تحصل على الزوجين أكثر من 12 غرزة ل10CM / 4 بوصة، ثم النعال وربما ندخلها، وخاصة إذا كنت تستخدم الصوف بدلا من القطن. إن لم يكن، في محاولة لأكبر حجم هوك. إذا كانت قدميك في نهاية أكبر من مجموعة وأنت تحصل على اقل غرز الى 10 سم / 4 بوصة، ثم، مرة أخرى، والنعال وربما لا يزال يصلح، ولكن إن لم يكن، في محاولة لحجم هوك أصغر. يتم عمل لقبعة اصبع القدم في جولة واحدة مستمرة، أو دوامة على النحو التالي: سلسلة التأسيس باستخدام 5 ملم هوك، سلسلة 6. الجولة 1: العاصمة في سلسلة ثانية من الخطاف، العاصمة في سلاسل ال 3 المقبلة، 3 العاصمة في سلسلة الماضية، ثم يستمر مزدوجة الحياكة يصل الجانب الآخر من سلسلة النحو التالي: العاصمة في سلاسل الثلاث المقبلة، 2dc في سلسلة الأخيرة (12 غرزة) . الصورة 1: الجولة الأولى الجولة 2: العاصمة في كل من غرز ال 5 المقبلة، 3 العاصمة في غرزة المقبل، العاصمة في كل من غرز ال 5 المقبلة، 3 العاصمة في غرزة المقبل (16 غرزة) الجولة 3: العاصمة في كل من 6 غرز القادمة، 3 العاصمة في غرزة المقبل، العاصمة في كل من الغرز 7 القادمة، 3 العاصمة في غرزة المقبل، العاصمة في غرزة المقبل (20 غرزة) الجولة 4: العاصمة في كل من الغرز 7 القادمة، 3 العاصمة في غرزة المقبل، العاصمة في كل من الغرز 9 المقبلة، 3 العاصمة في غرزة المقبل، العاصمة إلى غرز القادمة 2 (24 غرزة) الجولة 5: العاصمة في كل غرزة (24 غرزة) الجولة 6: العاصمة في كل غرزة (24 غرزة) وحيد لا يزال على من أخمص القدمين الحد الأقصى، وعملت في صفوف النحو التالي: الصف 1: العاصمة إلى 8 غرز الأولى من الجولة 6. مارك أولا وغرزة الماضي في صف واحد، وكذلك غرز اثنين من اصبع القدم كاب جانبي صف واحد، كما هو مبين في الصورة 2. 1 السلسلة. بدوره. (8 غرز) الصورة 2: غرز ملحوظ المتناقضة مع الغزول الصف 2: العاصمة في كل غرزة. 1 سلسلة. بدوره. (8 غرز) الصفوف 3-13: كما الصف 2. الصف 14: 2 العاصمة إلى غرزة الأولى، العاصمة في 6 غرز القادمة، 2 العاصمة إلى غرزة الماضي. (10 غرزة). 1 سلسلة. بدوره. الصف 15: العاصمة في كل غرزة. 1 سلسلة. بدوره. (10 غرزة) الصفوف 16-19: كما الصف 15. الصف 20: 2 العاصمة إلى غرزة الأول، العاصمة إلى غرز 8 المقبلة، 2 العاصمة إلى غرزة الماضي. 1 سلسلة. بدوره. (12 غرزة) الصف 21: العاصمة في كل غرزة. 1 سلسلة. بدوره. (12 غرزة). الصف 24: العاصمة إلى غرز 2 الأولى، dc2tog، العاصمة إلى غرز 4 المقبلة، dc2tog، العاصمة إلى غرز الأخيرة (2). 1 سلسلة. بدوره. (10 غرزة) الصف 25: العاصمة إلى غرز 2 الأولى، dc2tog، العاصمة إلى غرز القادمة 2، dc2tog، العاصمة إلى غرز الأخيرة (2). 1 سلسلة. بدوره. (8 غرز) الصف 26: العاصمة إلى 2 غرز أولا، dc2tog. dc2tog، العاصمة إلى غرز الأخيرة (2). 1 سلسلة. بدوره. (6 غرز) الصف 27: العاصمة إلى غرزة الأول. dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرزة الماضي. (4 غرز). لا تنعطف. المتناقضة مع علامة موضوع لأول مرة وغرز الأخيرة في صفوف 26 و 27. الصورة 3: إصبع القدم الغطاء وحيد، والتي تبين غرز ملحوظة سوف نعمل الآن على بقية شبشب في جولات. الجولة 1: مع أسفل نعل باتجاهك، العاصمة في نهاية كل صف (26 غرزة) العاصمة في كل غرزة على اصبع القدم كاب (17 غرزة) العاصمة حتى الصف تنتهي في الجانب الآخر (26 غرزة) والعاصمة في 4 غرز على الظهر. (73 غرزة). نقل علامات كما كنت الكروشيه بحيث يتم وضع علامة ينتهي من كل جانب، اصبع القدم كاب والظهر. الجولة 2: تكرار الجولة 1 في جولات 3-6 سوف ينخفض ​​عند كلا الطرفين من كل جانب، وعلى كل جانب من أخمص القدمين غطاء من قبل معا الأولين وغرز الأخيرين من كلا الجانبين وقبعة اصبع القدم على النحو التالي الحياكة نقرا مزدوجا: الجولة 3: dc2tog، العاصمة إلى غرز 22 المقبلة، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 13 القادمة، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز 22 المقبلة، DC2 أكسي، العاصمة إلى 4 غرز الأخيرة (67 غرزة) الجولة 4: dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 20 المقبلة، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 11 المقبلة، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 20 المقبلة، DC2 أكسي، العاصمة إلى 4 غرز الأخيرة (61 غرزة) الجولة 5: dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 18 المقبلة، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز القادمة 9، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 18 المقبلة، DC2 أكسي، العاصمة إلى 4 غرز الأخيرة (55 غرزة) الجولة 6: dc2tog، العاصمة إلى غرز القادمة 16، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز القادمة 7، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 16 المقبلة، dc2tog، العاصمة إلى 3 غرز الماضية، وزلة غرزة غرزة في الماضي. قطع الغزل ترك نهاية فضفاضة لنسج في (49 غرزة) وعملت على جولتين النهائية في الغزل المتناقضة. أولا وقبل كل شيء جعل سلسلة وزر حفرة لحزام، وبعد ذلك يمكنك الانضمام الغزل إلى النعال ومواصلة صياغة العليا على النحو التالي: حزام: مع اللون لتقليم، سلسلة 5. زلة غرزة في أبعد سلسلة من ربط لتشكيل حلقة (وهذا سوف يكون عروة: إذا الأزرار الخاصة بك ويبلغ قطرها أكبر من 1.5 سم، ثم قد تحتاج إلى زيادة حجم هذه الحلقة ). ثم سلسلة 16. الصورة 4: حزام الجولة 7: تاريخ سلسلة لشبشب الأيسر على الجانب الأيمن في غرزة ال 8 من الزاوية اليمنى الأمامية (انظر الصورة 5). وسوف يستمر بعد ذلك الحياكة حول الجزء العلوي، وخفض في زوايا وكعب كما هو الحال في جولات 3-6 على النحو التالي: العاصمة إلى غرز 7 المقبلة، dc2tog، العاصمة إلى 4 غرز على طول الخلفي من النعال، وdc2tog، العاصمة في 14 غرزة المقبل، dc2tog ، dc2tog، العاصمة إلى غرز ال 5 المقبلة (في اصبع القدم الحد الأقصى) dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز 7 التالية (في العاصمة الماضية يذهب في نفس غرزة أنك انضم الى سلسلة لشبشب). ثم العاصمة حتى جانب واحد من سلسلة أجريتها (16 غرزة)، العاصمة في كل سلسلة في حلقة (5 غرز)، والعاصمة مرة أخرى إلى أسفل الجانب الآخر من سلسلة (16 غرزة). الصورة 5: الانضمام الشريط لشبشب الأيسر الصورة 6: الجولة 7، قبل الحياكة حتى حزام الجولة 7: تاريخ سلسلة لشبشب الصحيح على الجانب الأيسر في غرزة ال 8 من الزاوية اليسرى الأمامية. وسوف يستمر بعد ذلك الحياكة حول الجزء العلوي، وخفض في زوايا وكعب كما هو الحال في جولات 3-6 على النحو التالي: العاصمة إلى 6 غرز المقبل، dc2tog، dc2tog، العاصمة إلى غرز الخمس المقبلة (في اصبع القدم الحد الأقصى)، dc2tog، dc2tog، العاصمة في 14 غرز القادمة، dc2tog، العاصمة إلى 4 غرز، dc2tog، العاصمة إلى غرز 8 المقبلة (في العاصمة الماضية يذهب في نفس غرزة أنك انضم الى سلسلة لشبشب). ثم العاصمة حتى جانب واحد من سلسلة أجريتها (16 غرزة)، العاصمة في كل سلسلة في حلقة (5 غرز)، والعاصمة مرة أخرى إلى أسفل الجانب الآخر من سلسلة (16 غرزة). الجولة 8: العاصمة في كل العاصمة على طول الجزء العلوي من شبشب حتى كنت أعود إلى حزام، ثم يخلعون. لإنهاء: نسج في الغايات، وخياطة على الأزرار. لا أستطيع أن أصدق ذلك. لقد كنت تبحث عن أنماط شبشب المجانية لمدة ساعة الماضية وعندما كنت على استعداد للتخلي جئت عبر هذه واحدة. هذا هو نمط بالضبط كنت أبحث عنه، وأنا لا يمكن أن تنتظر للبدء في ذلك. شكرا جزيلا على نشر هو أنت. أنا مجرد بداية لجعل هذا. هذا النمط تتمتع حقا لجعل وسهلة الفهم. شكرا جزيلا لتقاسم الأنماط. بعد القيام اصبع القدم تقول أن تفعل 13 الصفوف من 8 العاصمة، وهو طويل سوبر! الطريقة وقتا طويلا! لقد لاحظت في واحدة من الرسوم البيانية، يبدو أنك فعلت سوى 5 أو 6 صفوف من 8 العاصمة. مساعدة. الرجاء وشكرا لك! 😉 آه، يمكن أن تكون المشكلة التي تقومون به الكروشيهات الأمريكية مزدوجة بدلا من الكروشيهات مزدوجة البريطانية؟ الكروشيهات مزدوجة بريطانية هي نفس الكروشيهات واحدة الأميركية. الحب النعال ...... يمكن أن آتي لزيارة؟ أحب الرأي. 😀 أمزح فقط! أنا أحب هذه النعال لقد جعلت العديد من الأزواج، بما في ذلك واحد حيث أضفت العينين والأذنين واللسان عن النعال جرو، وزوج مع ربط E (3.5MM) في حجم أصغر لبلدي ابنته البالغة من العمر 4 سنوات. شكرا جزيلا لهذا النمط العظيم. لقد تقدمت الزوج بالنسبة لي ثم استخدام نمط لبلدي العمر 3 سنوات. كنت مجرد غزل أصغر بإبرة صغيرة وتحب لهم. شكرا لك لخلق مثل هذا النمط سهلة وممتعة. وانا ذاهب الى جعل هذه لالامهات جديدة في حياتي للحفاظ على أقدامهم الحارة على الطريق إلى الحضانة. شكرا مرة اخرى! هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه! لا يمكن أن تنتظر لإعطاء هذه المحاولة. شكرا جزيلا لتقاسم النمط الخاص بك! مرحبا. أردت فقط أن أقول إنني استخدمت الخوخ ن 'غزل القطن الكريم لهذا وH حجم الولايات المتحدة (5.00 ملم) هوك. تحجيم يعمل للأقدام أكبر أيضا. أنا عادة ارتداء حجم مرأة الولايات ال 11 وليس لدي تورم شديد في قدمي وساقي وهذه يصلح لي تماما دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات. وتعمل حتى في مجرد بضع ساعات! وكانت هذه أول محاولة لي في اتخاذ أي وقت من النعال وجدت أنه من السهل جدا، مرة واحدة تذكرت أن العاصمة كانت في الواقع الشوري بالنسبة لي! 🙂 وتمديد تعليقي السابق: بعد قراءة تعليقات الآخرين ورؤية الناس يقولون أن هذه لن تناسب حجمها 10 قدما، لا بد لي من القول بأن نعم سيفعلون! أنا ارتداء حجم 11 (الولايات المتحدة) وهذه يصلح لي عظيم. ليس فقط لدي أقدام طويلة، ولدي أيضا تورم شديد بسبب بعض الظروف الساق وقدمي وأكثر سمكا بكثير من المعتاد وهذه لا يزال يصلح دون ضيق أو ملزمة. حتى مع وجود حزام عبرها. كنت قد فكرت ان ترك حزام قبالة بسبب بلدي تورم، ولكن هذه تعطي كثيرا لدرجة أنني لم أكن في حاجة إليها. هل يحدث أن تترك الوفاض؟ لأنه كان علي أن أعمل وكأنك للحصول على هذه إلى الحق في العمل. لقد سوى نصف الطريق من خلال أول واحد، أنا فقط أريد أن أعرف إذا كنتم. وأعتقد أن هذه هي مجرد رائع وسوف تبدو كبيرة على قدمي الحامل عندما أذهب إلى المستشفى ليكون لي baby🙂 أنا وردت تماما بلدي مقبض هنا خطأ. ذلك خطأ. حتى إيف حصلت على اثنين من النعال المصنوعة، واحدة زرقاء وردي واحد. لقد أوشكت على الانتهاء مع الأزرق مطابقة. كنت أريد أن أخبركم أنا أحب هذه وسوف أكون نشر الصور على صفحة Ravelry بلدي! كما أنني أقرأ رسالتك عن ذلك الشخص الذي يبيع النعال الخاص بك. مرضية تماما، فيرجى. وآمل أن التعامل معهم. شكرا جزيلا لتقاسم هذا لك! تبدو النعال حتى أجمل بكثير من غيرها رأيت وأوضحت نمط بكل وضوح! لا أستطيع الانتظار لمحاولة هذا out🙂 ومذهلة! أريته صديقي ولقد توقفت جميع المشاريع الحالية لدينا فقط لجعل هذه! شكرا جزيلا!! لديك أي فكرة عن مدى سعادتي وأنا للعثور على هذا sooper نمط النعال لطيف. شكرا جزيلا لجعل لهم مجانا لك. شكرا. هذه هي رهيبة. أنا سوف بالتأكيد أن جعلها قريبا! أشكركم على نشر هذا هنا مجانا. ^ _ ^ شكرا لتقاسم هذا النمط الرائع. أنا crocheter جديد، ولكن أنا حقا تريد أن تعطي هذه المحاولة. هم غريب الاطوار جدا. أنا أحب الألوان التي استخدمتها. ايم محاولة لجعل هذه ل2 سنة من العمر. كيف يمكنني إعادة الحجم نمط فقط حبيبي! أنا في حالة حب مع الألغام. أنا استخدم غزل الصوف وانهم رائع لفصل الشتاء. أنا صنع هذه لجميع السيدات في عائلتي هذا العام لعيد الميلاد. وأود أن ثاني السؤال قبل الألغام دوروثي: هل من الممكن أن يعيد للأطفال؟ لقد قدمت نفسي زوج من هذه مع أية مشاكل، ولكن أنا صنع الآن بعض كهدايا عيد الميلاد، وقررت استخدام كارون الغزل ببساطة لينة لأنه يشعر أجمل بكثير من القلب الأحمر (كما الأقل في رأيي) ... . ومع ذلك، جاء أول واحد أنا مصنوعة من حوالي 2/3 حجم أحتاج ... حاولت الصعود حجم هوك (لو 5.5mm) والحياكة فضفاضة جدا، لكنها لا تزال صغيرة ... وأنا أعلم أنها سوف تمتد، ولكنها يضر حرفيا لوضعها على قدمي. بأي حال من الأحوال أنا أقدم هذا الزوج كهدية! أخشى الصعود حجم هوك آخر سيجعلهم بطريقة كبيرة جدا .... أي اقتراحات حول جعل هذه مع ببساطة لينة؟ أنا بدأت أعتقد أنني يجب أن تبدأ العمل على هذه في وقت سابق ... .. أنا أيضا لدي نفس المشكلة كما فعلت. هل لديك أي فكرة عن كيفية أنا ذاهب إلى تعديله بحيث يناسب لي؟ Thanks.🙂 التحيات، ستي. أولا، أود أن أشكركم على هذا النمط. تحولت النعال أنا مصنوعة من لطيف جدا ومريح! كنت أسود لأخمص قدميها، والجزء السفلي، الأزرق للجسم، والأسود للحزام. أرتدي الولايات المتحدة حجم 10 حذاء (لست Kimzilla من أجل لا شيء)، لذلك قررت أن تجرب هذا مع ربط 5.5mm لعن. قدمي ضيقة قليلا لطولها وحجم هوك ظهرت بشكل رائع مع هذا النمط. في ثلاثة أو أربعة ساعات لكل زوج، وسوف تكون القرارات أكثر كثيرا من هذه! هناك مشكلة مع هذا النمط. عندما الحياكة وحيد تحتاج إلى سلسلة 2 ونهاية كل صف والبدء من جديد في سلسلة ثانية من الخطاف. وتمثل أول سلسلة من العاصمة الأولى. مرحبا مارجي، وذلك بفضل لتعليقك. ومع ذلك، وأنا واثق جدا أن نمط كما هو مكتوب هو الصحيح، وأنك لا تملك إلا أن سلسلة واحدة ثم تتحول. كيف لي ان قدمت كل من النعال بلدي. 🙂 لقد جعلت من هذا النمط في أحجام مختلفة. أحبهم. أحب بلدي grandbabies تلك أعطيتهم لعيد الميلاد! شكرا لهذا النموذج. تاي كثيرا حتى تبدو مثل بعض الشيء وأنا قد ب قادرا 2 فعلا لدي بعض أنماط أود أن shre مع ش ش إذا اسمحوا لي أن أعرف ما لدى عودتهم معرف المهتمين doin. I دمى chrochet المفارش والبطانيات شكرا لكم لجعل مثل هذا سهلة لمتابعة نمط، حتى بالنسبة للعاهرة المبتدئ مثلي. إذا نقرت على صفحة الفيسبوك الخاصة بي [مرتبطة اسمي هنا] ترون نسختي - أنا أحب جعلها! أنا لا أفهم لماذا تحتاج علامات الغزل لهذا النمط. ويمكن بسهولة أن يتم بدونها. وأعتقد أنه سيكون في الواقع أصعب معهم. ليس هناك نقطة. ولكن أنا أحب هذا النمط شكرا لك! أنا أحب النعال كثيرا ^^ وبلدي، غير أن الغزول القطنية من ديبي بليس كما حريري كما يبدو. ما أروع نظرة! شكرا لتقاسم، وهذا kind🙂 جدا شكرا لتقاسم النمط الخاص بك. أنا انتهيت تقريبا مع أول زوج، ولكن لقد كنت أفكر من أنا يمكن الكروشيه أزواج أخرى للأنني استمتعت جعلها كثيرا. سوف بلدي الزوج القادم سيكون عن صديق الحامل على ارتداء أثناء إقامتها في المستشفى. وهذه هي الطريقة cuter من الجوارب والنعال المستشفى! شكرا جزيلا على هذا النمط عظيم! أنا فقط علمت نفسي الكروشيه خلال عيد الميلاد، وأنا مدمن على الاطلاق. أنا تخطط لجعل هذه النعال وكذلك قبعة موريارتي الخاص بك. الصور الخاصة بك وإرشادات خطوة بخطوة تجعل من السهل للغاية بالنسبة للمبتدئ. شكرًا لك مرة أخرى! أنا سعيدة للغاية أن وجدت هذا النمط. أنا فقط الانتهاء من شبشب الأول والعمل على الثاني وأحبهم سووو. شكرا لتقاسم هذه معنا. حتى بلدي خطوة أبي قال انه يريد الزوج وقلت له انه لا يمكن أن يكون هذا النوع كوز هم ماري جينس للفتيات وقال "حتى يكون سوء ماري جون" ها ها ها ها ضحكت بلدي بعقب قبالة ها ها ها ها شكرا مرة أخرى ل مشاركة هذا النمط. = - [) شكرا جزيلا سو لنمط فراغك لك! أنا قدمت أول زوج وأحب لهم. حصلت قليلا حمله بعيدا وأعتقد أنني وأضاف صف إضافي واحد من النعال يبدو أكبر قليلا من الأخرى. أحبهم على أية حال. جعلهم لأختي التي سيتم المستشفى قريبا. شكرا مرة أخرى على الوقت والجهد لإعطائنا هذه سهلة لاتباع التعليمات الخاصة بك. أنا جعلت هذه، وأنها تحولت رائع، أنا أرتدي لهم الآن - شكرا جزيلا على البرنامج التعليمي - أنا في حاجة كما انني مبتدئا في الكروشيه. لقد جعلت مجموعة من هؤلاء، وأعتقد أن ابنتي (الذي هو في الجيش) هي gunna أحبهم! وأود أن جعل زوج لابنتي القديمة. كنت قد لها في محاولة على هذا الزوج وأنها مثل واحد أو صفين قصيرة جدا. كيف يمكنني التوجه نحو جعل صفوف منهم على الأقل بضعة أطول؟ أعني عند هذه النقطة في نمط أقوم بإجراء الصف إضافي (ق)؟ لإطالة لهم، إضافة إلى اثنين من الصفوف في نعل قبل الصف 13، وهذا هو قبل أن تبدأ الزيادات الوحيدة. آمل بناتكم مثلهم. ولست في حاجة إلى إطالة لهم، ولست بحاجة لجعل أطول العلوي. طول يعمل، وليس فقط الارتفاع. كنت أفكر أنني يمكن أن تضيف جولة واحدة اضافية بين 2 و 3. ثم يبدأ بالتناقص في الجولة الرابعة من الجزء العلوي. سيكون هذا العمل لجعل أطول العلوي؟ آها، وأرى. آسف! نعم، إضافة جولة إضافية قبل البدء يجب أن تعمل جولات نقصان، على الرغم من أنني لم أحاول بنفسي لذلك لا يمكن الجزم. مرحبا، شكرا لكم على هذا النمط لطيف! فمن السهل جدا أن يتبع. لدي مشكلة على الرغم من ... لقد حاولت مرتين لجعل شبشب ويخرجون طريقة لكبيرة! وأعتقد أنه من بين الصفوف 3-13 أين تكمن المشكلة. لقد جعلت من التعديل من الكروشيه مزدوجة لالكروشيه واحد لغرزة الولايات المتحدة. أي اقتراحات؟ مرحبا، لقد أدلى به للتو واحد من هؤلاء، وانها جميلة وسهلة جدا القيام به، أسلوبك واضح حقا، والصور هي مفيدة جدا. أنا جعلت أصغر عليه قليلا لابنة بلدي في هولندا، فقط لم بضعة أقل الصفوف على بت الوحيد وتقصير حزام قبل عدد قليل من السلاسل. الآن لدي مجرد محاولة لجعل الآخر نفس الحجم! جيرا كنت أبحث عن نمط تماما مثل هذا، وذلك بفضل لتقاسم! في البداية جاء وحيد من فترة طويلة للغاية، وأعتقد أن بلدي الصوف أو الكروشيه هوك حجم الخطأ، لذلك أنا عدلت منهم أصغر من ذلك بكثير. كنت أفكر في إضافة أكثر قليلا الديكور الكروشيه وبطانة لجعل هذه الحارة إضافية. هذه ستكون كبيرة جدا لفصل الشتاء. شكرا جزيلا س النعال كبيرة! أنا قدمت بالفعل الزوج لنفسي وأريد أن أكثر (بالنسبة لي) بألوان مختلفة! شكرا جزيلا لتقاسم! (وراجع للشغل، هي هذه النعال بخير للذهاب في غسل؟) فأرجو أن تشرح ما "دي سي - الكروشيه مزدوج (الكروشيه واحد إذا كنت الأمريكية)" وسيلة؟ أنا أمريكي. هل لديك نمط للشبشب / الجوارب للمبتدئين؟ وهذا يعني أنه إذا كنت الأمريكية ثم غرزة المستخدم هو واحد كما تعلمون الكروشيه واحد. أخشى أنا لم يكن لديك نمط للشبشب / الجوارب للمبتدئين، لا. لقد قدمت نفسي زوج. أرتدي لنا حجم 8.5 و لم تمتد لائقا، ولكن أعتقد إذا كان لي أن جعل هوية زوج آخر استخدام هوك و 5.5mm، على الرغم من أنني لا تميل للحفاظ على غرز بلدي ضيق جدا. أنا فقط جلد حتى زوج من هذه بعد ظهر هذا اليوم، وأنها رائعة. لقد ذهبت بالفعل لشراء الغزل حتى أتمكن من تقديم بعض الهدايا إلى للأصدقاء والعائلة. على الرغم من أنني غرزة بإحكام جدا، وهذه تناسب مقاسي الولايات المتحدة 9.5 / 10 أقدام على ما يرام. وأعتقد أن نجاحي ينبع جزئيا من استخدام الغزل مكتنزة إلى حد ما. فائدة أخرى من هذا هو أنه لا يترك أي فجوات بين الغرز، حتى عندما امتدت على قدمي، لذلك لن يكون هناك أي النسائم الباردة جعل أصابع قدمي الباردة هذا الشتاء. شكرا جزيلا على هذا النمط العظيم. ليس فقط أنها لا تبدو جيدة عندما اتبعت بشكل صحيح (كما هو الحال مع بلدي شبشب الأيمن)، ولكنها أيضا تسامحا من بعض الأخطاء (كما هو الحال مع شبشب الأيسر)! هل تعول على سلسلة وتحويل واحدة من غرز كنت تعول بين قوسين. في الصف الأول من وحيد تقول أن العاصمة 8 ثم سلسلة وتحويل وهذا يفترض أن يساوي 8 غرز .... مجرد أريد أن أوضح! شكر!! عني مرحبا، ومرحبا بكم في بلدي بلوق. في عام 2007 تزوجت نيوزيلندي، وانتقلنا من وسط لندن إلى مدينة صغيرة قليلا عن 100 ميل من أوكلاند، نيوزيلندا. نحن نعيش في منزل خشبي صغير الإفراط في النظر إلى البحر من خلال اثنين من القطط واثنين من الكلاب. القطط والكلاب يكرهون بعضهم البعض. إذا كنت ترغب في الحصول على اتصال، يمكنك البريد الالكتروني لي في thelittlehousebythesea في هوتميل دوت كوم، أو ترك التعليق. حق النشر حق النشر © 2007 - 2010 البيت الصغير عن طريق البحر. كل الحقوق محفوظة. يرجى عدم نسخ الصور أو محتوى من هذا الموقع دون إذن. الاستثناء لهذا إذا كنت ترغب في ربط نمط أو تعليمي على هذا الموقع، وفي هذه الحالة يجوز لك نسخ واحدة من الصور في نفس الموضوع طالما عزا ذلك صورة لهذا الموقع. إذا كنت في شك حول ما إذا كان أو لا يمكنك استخدام صورة، لا تترددوا في الاتصال بي على البريد الإلكتروني أعلاه. أيضا، يرجى ملاحظة أن الأنماط والدروس على هذا الموقع هي لاستخدامك الشخصي غير التجاري فقط. لا يسمح لبيع أي سلع مصنوعة باستخدام بلدي الأنماط والدروس. الفئات




No comments:

Post a Comment