Saturday 6 August 2016

عيد ميلاد سعيد ابنة 13





+

سعيدة رسائل عيد ميلاد لابنة نأمل يومك السحري واثارت مع متعة مثلك! عيد ميلاد سعيد أيتها الأميرة! وآمل أن كل رغبات وأحلامك اليوم وفي العام المقبل. عيد ميلاد سعيد، ابنة! إن لم يكن لبنات رهيبة مثلك، عائلتنا سوف تكون مملة وبلا حياة. عيد ميلاد سعيد لأخي رائعة. جوهرة أغلى في العالم ليس الياقوت، الزمرد، الياقوت أو الماس. جوهرة أثمن في العالم هو أنت، أخي. عيد مولد سعيد. إذا لم أمك تتيح لك الحصول على حفلة كبيرة هذه الليلة، ثم الاتصال بي، وسوف أقوم بإجراء بعض الترتيبات. ولا تشعر بالذنب، ويسمح العمات رسميا لإفساد بنات بهم. عيد مولد سعيد. أنا هنا في حياتك لغرض ليفسد عليك، دلل لك، وتنغمس لك، ضجة على مدى لكم، وتسمح لك أن تفعل كل تلك الأشياء التي كنت الآباء لا. عيد ميلاد سعيد من عمك. العمات وبنات هي أفضل الأصدقاء ذات الصلة عن طريق الدم. عيد ميلاد سعيد، ابنة العزيزة. لم اعتقد ابدا ان شقيقتي أن تفعل أشياء عظيمة في الحياة ... حتى أنجبت ملاكا الذي أسميه بمحبة ابنة أخي. عيد مولد سعيد. رسائل عيد الميلاد نيس وإذا كان لي من أي وقت مضى ابنة، أريد لها أن تكون بالضبط مثلك. عيد ميلاد سعيد من عمه المفضلة لديك. كل عام في عيد ميلادك، أتذكر كيف يطير الوقت. بدا الامر وكأننا بالأمس فقط أنني عقدت لأول مرة كنت في ذراعي، والآن كنت قد نمت بالفعل إلى امرأة شابة جميلة. عيد ميلاد سعيد عزيزتي. عيد ميلاد سعيد E بطاقات المعايدة صور صور لابنة أعطى أمك لي ابنة رائعة. أتمنى أن نعود لصالح لها في المستقبل. عيد مولد سعيد. أعدك أن يمنحك كل عنصر في قائمة أمنيات عيد ميلادك أن ترفض أمك. هذا ما هي الأعمام ل. عيد ميلاد سعيد يا عزيزي. المشكلة مع وجود ابنة مثلك هي أنني أصبحت المتعجرفين. أنا لا يمكن إلا أن تظهر قبالة لكم للجميع وأنا قاء. عيد مولد سعيد. أصبحت عمة أروع كلمة في حياتي بعد ولادتك. عيد مولد سعيد. انعدام المسؤولية هو أفضل جزء عن علاقتنا عمه ابنة. يمكنك أن تسأل غير مسؤولة عمك لتعطيك يعامل وأنا يمكن أن يفسد غير مسؤولة أخي مع يعامل باهظة الثمن. عيد مولد سعيد سعيدة رسائل عيد ميلاد لابنة كنت أتمنى لو كان كما جميلة وموهوبة كما كنت عندما كنت في سنك. عيد ميلاد سعيد لأخي جميلة. كلما أبي الأسباب الخاصة بك، كلما أمك سليطات اللسان لك، كلما المعلمين الخاص يعاقبك، كلما أصدقائك ندف لك - تذكر دائما أن لديك عمة الذي ينتظر لعناق لك. عيد مولد سعيد. آمل أن أكون دوما عمة أفضل العذاب أن تلك الموجودة في عالمي، ماري كلير، أو مجلة ايل. عيد ميلاد سعيد لأخي حبيبي. وأعتقد أن الله عمدا لم تعط لي ابنة لأنه رأى أن لدي بالفعل ابنة لكم رهيبة. عيد مولد سعيد. في حين أن هذا قد يبدو جبني ومبتذلة ... ابنة مثلك يجعل حياتي كاملة. هذا هو ما يريد قلبي أن أقول. عيد مولد سعيد أنت أخي، والتي تعطيك الحق الرسمي في تسألني عن يعامل دون الشعور بالذنب. أنا عمتك، والذي يعطيني الحق الرسمي أن يفسد لكم من دون تحمل المسؤولية. كيف الكمال. عيد مولد سعيد أنت نبض كل عشاء عيد الميلاد الأسرة، القلب النابض للكل لم شمل الأسرة، والتنفس من كل طرف الأسرة. عيد ميلاد سعيد لأخي الثمينة. يمكنك أن تصبح أفضل صديق لي عندما كنت في حاجة إلى التحدث مع شخص، ابنتي عندما كنت أشعر بأن يجري رؤوم، وأفضل الناقد بلدي عندما كنت اللباس للحزب. عيد ميلاد سعيد لأخي الكل في واحد. أمنيات عيد الميلاد للطفل ابنة مجرد التفكير في كيف رائعتين ابنة أنك، وتبقي لي الدافئة على الرغم من بعضنا البعض نحن بعيدون. عيد مولد سعيد. لقد أعطى الله لي ابنة مثلك كي أتمكن من اتخاذ التشغيل التجريبي الأبوة. عيد ميلاد سعيد حبيبتي. إلى جانب كونها عمة العذاب الخاص بك، وأيضا الحصول على الحق في أن يكون لديك موعد تحري الرسمي. إنني أتطلع إلى أواخر سنوات المراهقة والعشرينات. عيد مولد سعيد. في كل مرة كنت الحصول على ترقية في عملي، يجب أن احتفال لأنك واحد سأشتري هدية لمع زيادة بلدي. عيد ميلاد سعيد لأخي المفضلة. وكان أفضل شيء أختي لم أي وقت مضى في حياتها لتلد أميرة مثلك. عيد ميلاد سعيد حلوتي. هل تعرف ما جوجل ويكيبيديا تكون مشتركة؟ أيا منها لا يمكن أن يفسر لماذا أو كيف بكثير خالتك يحبك. عيد ميلاد سعيد لابنة الذين أحبهم كثيرا. كول، رهيبة وممتعة وجميلة، أنت قريبي الوحيد الذي لديه كل هذه الصفات. عيد ميلاد سعيد لأخي جميلة. 55 واتس اب الحالة للبنات + النساء




No comments:

Post a Comment