Tuesday 20 September 2016

يوتيوب الكروشيه طفل حذاء تنس 16





+

الطفل الحديث الجوارب وبعد عدة طلبات وردت في كيف لي أن قدمت هذه تشاك تي، واضطررت الى فيس حتى أنها لم تكن فكرتي. لقد وجدت لطيف نمط http://xalleykatx. livejournal. com/50196.html؟mode=reply للأسف، لا أن يدركوا أنهم سوف تكون شعبية جدا، وأنا لم تأخذ ومثل؛ في التقدم ومثل. بيكسل ولكن استطيع ان اقول لكم انه كان متماسكة سهلا. حتى بالنسبة للمبتدئين مثلي! حسنا، لذلك اضطررت الى اتخاذ قليلا ببطء كما فعلت أبدا صفوف قصيرة، intarsia، وحبل. ولكن في لمح البصر وقد أجريت هذه! كانت متماسكة هذه تشاك تي لبلدي قريبا ليكون ابن شقيق. وكانت له هدية عيد الميلاد. لقد استخدمت بعض الغزل كان لي في خبأ لي أن كان (أ) اللون أردت و (ب) الوزن أردت. كنت كارون ببساطة لينة في الأبيض والبحرية. حجم 4 و 5 حجم الإبر. تم إنشاء الشعارات نجمة عن طريق قطع اللباد في الأشكال المطلوبة والخياطة لهم على الجوارب بعد أن متماسكة باستخدام خيط. أعتقد أنه استغرق ما يقرب لي المزيد من الوقت للخياطة هذه الشعارات قليلا مما كان عليه أن يحبك الأحذية. هدية صغيرة مثالية لبلدي قريبا ليكون بين ابن أخيه. حذاء طفل التي لا تبدو وكأنها الجوارب الطفل، ولكن القليل بدلا الأحذية المحكمة كونفيرس. آمل أن تستمتع الحياكة لهم بقدر ما فعلت.




No comments:

Post a Comment