Thursday 8 September 2016

هيث ليدجر أحبك طفل 16





+

هيث ليدجر السنوات الأولى هيث ولدت ليدجر في بلدة على شاطئ البحر من بيرث، أستراليا. والده، كيم، وهو المهندس الذي صمم سباق السيارات، وأمي، سالي، وهو مدرس الفرنسي والطلاق عندما ليدجر هو 11. الفاعل في مهدها - الذي يعمل بالفعل بانتظام في مسرح المجتمع - تتكيف بسهولة إلى رحلات مكوكية بين المنازل والديه. "وهيأ لي هذه الحياة البوهيمية لقد تم الرائدة"، يقول رولينج ستون في عام 2006. "أشعر وكأنني كنت مسافرا مع حقيبة واحدة منذ أن كان عمري 11." هدير جي بعيدا في 16، ليدجر، الذي يقول انه "يكره المدرسة،" يترك المنزل لسيدني، حيث يظهر في عرض عرق الاسترالي التلفزيون. كما انه يجعل له ميزة الفيلم لاول مرة في بلاك روك ويأخذ زمام المبادرة في الزئير (اليسار)، فوكس محارب دراما جديدة - شارك في التمثيل كيري راسل. "لقد بدأ كريمة جدا و-esque القلب الشجاع" ليدجر يقول رولينج ستون من سلسلة قصيرة الأجل. واضاف "لكن لأنها حصلت يائسة للتصنيفات، ببطء الملابس لا أحد يرتدي". وعلى الجانب العلوي، وقال انه يعود كوستار ليزا زين (أخت تيتانيك الصورة بيلي زاين)، الذي يبلغ 18 عاما سنواته العليا. 10 أشياء الحبيب دفتر الأستاذ القفزات رحلة إلى هوليوود والأراضي زمام المبادرة في 10 أشياء أنا أكره عنك. المعاكس جوليا ستايلز (يمين). المشط الكوميديا ​​في سن المراهقة في أكثر من 50 مليون $، ولكن ليدجر يعترف انه غير سعيد التي وصفها بأنها الحبيب. "كنت طفلا شاب من أستراليا، وانه لم يكن الفيلم الوحيد شخص على استعداد لوضع لي في، لذلك ماذا تفعل؟" يروي هيوستن كرونيكل. "عليك أن تبدأ في مكان ما. أنا فقط لا أريد البقاء هناك." ويتحول الرجل بشدة بانخفاض النقر في سن المراهقة للعام المقبل. جنون لميل النجوم ليدجر كما نجل ميل جيبسون في الدراما الحرب الثورية باتريوت (يسار). الفيلم المضبوطات في 113 مليون $ ويكسب البالغ من العمر 21 عاما أول ذوقه اشادة من النقاد. رولينج ستون يعلن "الوافد الجديد الاسترالي لديه موهبة ويبدو أن تصبح نجمة كبيرة." يهبط ليدجر أيضا على غلاف فانيتي فير أغسطس لقصة بعنوان بتلهف، وقال "نحن HAVIN" وهيث الموجة ". هيث وهيذر غراهام بينما في براغ اطلاق النار حكاية فارس. دفتر الأستاذ يلتقي قنبلة هيذر غراهام (يمين)، الذي هو أيضا في براغ تصوير من الجحيم. "إنها جميلة، فتاة جميلة"، يقول Movieline الممثلة الذي هو تسع سنوات دراسته العليا. "نحن نبذل كل تضحك الآخرين - انها و لذلك - الملك مضحك هذا هو مفتاح انها متعة إنها علاقة جيدة واحدة صادقة جدا.". تاريخ اثنين لمدة عام تقريبا قبل تقسيم في يونيو حزيران عام 2001. فارس مشرق طازجة من اختياره واحد من الناس 50 والنجوم أجمل ليدجر في حكاية ألف فارس (يمين). في مغامرة كوميديا ​​مكابس في 117 مليون $ في جميع أنحاء العالم. "مرة واحدة كل 50 عاما، رجل مثل [هيث] يأتي على طول"، مدير بريان HELGELAND يقول فانيتي فير. أخذ "أشقر خارج" بعد النجاح الساحق الذي حققه أول أفلامه قليلة، ليدجر يوقع على لسلسلة من القنابل، بما في ذلك نيد كيلي. ملحمة شارك في التمثيل أورلاندو بلوم أن يكسب فقط 84625 $ في الولايات المتحدة "أردت أن تأخذ الأشقر من مسيرتي، قتل الاتجاه الذي كان يحدث في"، كما يقول رولينج ستون. وقال "سواء بوعي أو بغير وعي، وأنا تخريب تماما أي مصلحة الاستوديو في العمل معي." الفترة المظلمة واثنين من الضوء على: لعب ابنه الانتحار بيلي بوب ثورنتون في الكرة الوحش. ويؤرخ له نيد كيلي كوستار ناعومي واتس (يسار)، الذي هو 11 عاما له كبار. ليدجر واتس التاريخ وحالا لمدة عامين. "راعي البقر الفيلم غاي" علامات ليدجر إلى نجمة في جبل بروكباك. قصة حب حول اثنين من رعاة البقر. وكان سيناريو التي طالما عرفت بانها مجرد "لغاي كاوبوي فيلم" ارتدت حول هوليوود قبل أن تهبط في يد مدير آنغ لي. "أكبر قلقي وعدم وجود لتقبيل جيك،" ليدجر (في الصورة مع لي وكوستار جيك جيلينهال) يقول رولينج ستون. "وكان السيناريو المثالي، وكان آنغ لي المدير المثالي لذلك القلق بالنسبة لي - وأنا لا تريد أن تكون واحدة لو - ك عنه" هبوط لميشيل وليامز في اليوم الأول من تصوير بروكباك. دفتر الأستاذ يقع لكوستار ميشيل وليامز (يسار). "على اتخاذ 5TH، ميشيل وأنا [و] التزلج أسفل التل." يقول رولينج ستون. ". وميشيل الملتوية ركبتها - كانت الى حد كبير على عكازين لبقية تبادل لاطلاق النار وشعرت كان لي دائما إلى الاعتناء بها بعد ذلك". في مايو، وتقارير الناس أن ليدجر ويليامز ينتظران مولودا. الحمل، ليدجر يقول رولينج ستون. هي مفاجأة: "أجسادنا جعلت بالتأكيد تلك القرارات بالنسبة لنا." وتأتي هذه الخطوة اثنين في الحجر البني في بروكلين ويبدأ التعشيش. أهلا، ماتيلدا روز وليامز تلد ابنتهم. ماتيلدا روز (يمين). يبدو ليدجر لعربد في الأبوة. "أنا السيد أمي"، يروي بوسطن غلوب. "أنا الحصول على [ميشيل] الجرانولا ويطهى لها بيضة، وتنظيف الأطباق، ثم أنا غداء الطبخ. وفي وقت لاحق، وأنا أذهب إلى السوق والحصول على المنتجات الطازجة لتناول العشاء. وأنا أحب ذلك! أنا أحب بلدي جديد وظيفة." السيرة الذاتية (الأعلى إلى الأسفل). Kobal مجموعة / Wireimage. ايفرت مجموعة. Kobal مجموعة / Wireimage. ستيف جرانيتز / Wireimage. Kobal مجموعة / Wireimage. REX الولايات المتحدة الأمريكية؛ التركيز ملامح؛ ماريون كورتيس / Startraks. Alecsey Boldeskul اسم هيث ليدجر تاريخ الميلاد 4 أبريل 1979 تاريخ الوفاة 22 يناير 2008 مكان الميلاد بيرث، أستراليا العلاقات ميشيل وليامز. صديقته (2004-2007) ناعومي واتس. صديقته السابقة (2001-2003) هيذر غراهام، صديقته السابقة (2000-2001) ليزا زين، صديقته السابقة (1997) الأطفال ماتيلدا روز، ابنة (2005/10/28) هيث ليدجر: صور هيث ليدجر




No comments:

Post a Comment