Tuesday, 6 September 2016

المملكة المتحدة حذاء صغار حجم الرسم البياني cm 4





+

في عام 1950، فيل نايت وبيل باورمان، مدرب المسار، والبدء في بيع النمر. قريبا، الزوج ويعمل على الحذاء الثوري. نايك (الكلمة اللاتينية التي تعني النصر) ثم يتم تشغيل. في عام 1973، وتسويقها الهراء ونجاح العلامة التجارية ثم مختومة. هيكل يخفف الصدمة، ويساعد على ترتد. في عام 1981، أصبحت نايك حذاء الأولى تسويقها في الولايات المتحدة وبعد ذلك يهاجم السوق العالمية من خلال تنويع كرة السلة، والتنس، أو حتى ألعاب القوى. نماذج مثل ماكس الهواء، سلاح الجو واحد، الطيران، 6.0، SB، دونك. وبالطبع فإن نايك الاردن إنهاء تثبيت السماء من الشركات متعددة الجنسيات. اليوم أصبحت شركة الحاضرة أبدا ولاية أوريغون وريسو، أو نماذج جديدة الاتجاهات التي فرحة هواة جمع كل أنواع من أحذية رياضية! غير أنه لا يزال من الضروري تقديم الأردن الهواء؟ الأحذية Airness أكثر من كرة السلة: هو من وجوه العبادة. الى جانب ذلك، فإنه لا يذهب سنويا دون نموذج جديد للتسويق ليوم واحد ... الأرضيات غريبة إزالتها. ومنذ إطلاقها في عام 1984، كان الأردن ناجحا بحيث لم يعد ينتمي إلى العلامة التجارية الاصلية: نايك. في الواقع، أصبح الأردن الأردن (سووش لم يعد يظهر)، منذ عام 1997، وجامعي يحارب على وزنها ذهبا. اليوم نتحدث عن أكثر من 100 مليون نسخة بيعت في جميع أنحاء العالم! بين النموذج الرئيسي لهذه العلامة التجارية وجدت الأردن 3، الأردن Spizike، الأردن الجوية السادس (6) ... في عام 1948 أدولف داسلر خلط المقاطع الأولين من اسمه واسمه خلق الشهير ADI-DAS! ولكن حذار، عبقرية قليلا من الحذاء تبدأ إبداعاته من أحذية رياضية من عام 1920. ومنذ البداية، وعبقرية من فريق مضخة الرياضية أفضل. ملاحظة غيرها جيسي أوينز، محمد علي، ديفيد بيكهام، الاميركي اندريه اغاسي أو زين الدين Zidame. لالأصوليون، كانت ثلاثة خطوط الشهيرة في جميع أنحاء 1949، وكانت تستخدم في المقام الأول لتحسين علامتها التجارية في الملاعب. اليوم أديداس ثلاثة جداول رئيسية (الأداء والأسلوب والمصادر الأصلية). ومن بين العائدين أديداس حذاء رياضة قاعة المشاهير، وتجدر الإشارة إلى أنه: في ناستاسي، ستان سميث، تويست أو التبغ ... منذ 40S في وقت متأخر "، ويأخذ مركز اسيكس الساحة الرياضية. في نهاية الحرب، والشعب الياباني هو في أدنى مستوياته ويفترض الرياضة للمساهمة في المادية. في عام 1949، أطلقت الشركة أول ONITSUKA حذاء رياضة لها، قبل أن يتحول إلى غيرها من الألعاب الرياضية. اشتهر الاحذية لها بما في ذلك النمر، والتي فاز سباقات الماراثون المختلفة. من خلال تطوير في مختلف التخصصات، وتصبح العلامة التجارية إشارة الرياضية. ولكن ليس فقط لأحذية رياضية الشكل الأصلي مختلفة جدا تسمح لها ملء شاشات السينما. وعلاوة على ذلك، سوف بروس لي لا تتردد في ارتداء اسيكس في كتابه أفلام مختلفة. وفي الآونة الأخيرة، كان بدوره من أوما ثورمان لدمقرطة النمر تاي تشي اقتل بيل. الى جانب ذلك، هل تعرف ماذا يعني أن اسيكس؟ لأنها تقف على العبارة اللاتينية الشهيرة: أنيما صنعاء في سانو corpore، العقل السليم في الجسم السليم! تأسست في عام 1906 في كامبريدج (ماساتشوستس) لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من القلق إلى القوس الأخمصي، والعلامة التجارية وتوازن جديد انتظر 19 عاما لتكون مهتمة في هذه الرياضة. والأمر متروك للنادي ألعاب القوى في بوسطن يسمى بوسطن براون حقيبة هاريرز. نجاح فوري! وعلاوة على ذلك، في عام 1941، الشركة بتنويع مع أحذية البيسبول، يركض أو حتى التنس أو الملاكمة ... في 60s، NB لديه فكرة عظيمة لإنتاج نموذج في العروض المختلفة لتتناسب مع الرياضيين القدم: لTrackter. كرة السلة توازن جديد تصبح الأكاديميين الأمريكيين ... اليوم، توازن جديد صحيح لقيمها: الأداء والجودة ... مع إعادة إصدار النماذج القديمة، التي trackter، أصبحت العلامة التجارية سوقا مهمة للأزياء حذاء ... تبدأ القصة في عام 1895 الجانب ريبوك بولتون (انكلترا). هذا هو المكان الذي أنتجت جوزيف وليام فوستر أول حذاء رياضي مع المسامير. بدعة من شأنها أن تسمح الإنتاج المحلي لتنتشر في جميع أنحاء المعمورة. لم يكن حتى عام 1958، واثنين من أحفاد مؤسس، أن ريبوك ولدت رسميا. ريبوك كاسم لالغزال الإفريقي! مع حرة (1982)، وصالة رياضية كرة السلة والتمارين الرياضية أن العلامة التجارية ينتصر على العالم. ومنذ ذلك الحين تم شراء العلامة التجارية من قبل أديداس العملاقة ولكن لا يزال موجودا. بين النجاح الكبير الذي حققته ريبوك، والتركيز هو مضخة ريبوك ونظام ثوري لها. حتى اليوم، مضخة جوهره لهواة جمع. إذا كان التاريخ الرسمي لتأسيس شركة بوما 1948، والعلامة التجارية موجود بالفعل منذ عام 1928. ومن ثم أن الأسرة داسلر (نفس أديداس) تعكف على أحذية رياضية. إذا تبين عدي لأديداس، العلامة التجارية تطلق رودولف القطط. والتنافس بين الأخوين الاستمرار في دفع بوما التنافسية. في 70s، والشركة لديها لاعبي كرة القدم مثل بيليه بين عقودها. في 80s، ونحن نتحدث عن مارادونا أو بوريس بيكر. بعد بضع سنوات الى الوراء في 90s، عاد بوما إلى مركز الصدارة مع خطوط الشارع الشهير له في وقت مبكر 2000s. واليوم، فإن الألمان هم من بين بد منه. أحذية رياضية تقريبا منذ قرن من الزمان: أنها لا تنمو على الأشجار! أطلقت في عام 1917 لكرة السلة، أصبح الحديث بفضل الشهيرة لاعب كرة السلة ظرف تايلور. وعلاوة على ذلك، الزوج الأسطورية من ماركة اسمه من بعده. منذ 20S، أصبح الحديث يجب أن يكون بين الخالدة. ما يأتي في انخفاض وارتفاع، والجلود أو قماش الأصلي ... وهناك اليوم مئات من النماذج. دائما على قمة المبيعات، يحادثون كل نجم لا تتوقف، لتلبية المشجعين وجامعي! وعلاوة على ذلك، وقالت انها بعد تجديده يوميا من قبل أفضل المصممين في العالم. المستحيل ليس للعثور على زوج لوضع في خزانته! في عام 1882، لو كوك سبورتيف لا تزال متماسكة فقط، وأنه لم يكن حتى 1920 لرؤية الشركة تشرع في المنتجات الرياضية. مغامرة جديدة تسمح للشركة لتصبح الاتحادات الرسمية الفرنسية لكرة القدم، كرة السلة، لعبة الركبي أو حتى ألعاب القوى. Louison Bobet، برنار هينو، يانيك نواه أو حتى ميشيل بلاتيني ترتدي قميص ضرب الديك. بعد فترة صعبة في 80s، والعلامة التجارية مرة أخرى على مقدمة المسرح في أوائل عام 2000 مع الطبعات الجديدة من النماذج الشهيرة مثل دوفيل. تصبح مرة أخرى العلامة التجارية الرئيسية، لو كوك سبورتيف ترعى بطل مثل فريدريك ميتشالاك أو حتى يواكيم نوح ... ابن يانيك بدأت في عام 1966 من قبل بول فان دورين، كانت الأحذية الشاحنات في المقام الأول للشاطئ. سيتم قريبا اعتمد العلامة التجارية كاليفورنيا التي كتبها سكتبوأردر (1976) الذي سيجعله واحدا من اتجاهها الأسطوري. وكان في هذا الوقت، وبناء على نصيحة من الحدود توني ألفا وستايسي بيرالتا، وعربات الأسطورية تطلق عربات عصر. ثم يباع في لونين: الأحمر والأزرق. لزلة، فإنه لم يكن حتى عام 1979 ... اليوم عربات لديها أكثر من 60 مراجع من الأحذية الرياضية وحتى لو بقي مستوحاة من ثقافة تزلج، وقالت انها لا ترتدي أحذية مع أقل ... وحتى في المساء!




No comments:

Post a Comment